Monday, December 15, 2008

600 Million Dollars of Iranian Cleansed Money to its Allies in Lebanon





Based on a French Member of Parliament (source), Iran has spent 600 million dollars to make sure its allies in Lebanon will win the election next spring.


وكشف النائب الفرنسي النقاب ل¯ "السياسة" عن ان المعلومات الفرنسية تتحدث عن ان ايران "رصدت منذ شهر اغسطس الماضي مبلغ 600 مليون دولار بهدف انجاح حلفائها وحلفاء سورية في الانتخابات اللبنانية النيابية المقبلة وانها ابلغت هؤلاء ان لا سقف لدعمها بهذا الهدف تحقيقا لتسلم النظام الجديد في بيروت على انقاض النظام الديمقراطي القائم".
واكد البرلماني الفرنسي ان هذه الاموال الايرانية المرصودة للانتخابات اللبنانية "بدأت بالفعل تصل الى "حزب الله" لتوزيعها على حلفائه واتباعه, وان السفارتين الايرانية والسورية المزمع افتتاحهما خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة, ستضطلعان بالقسم الاكبر من الحملة التي ستبلغ ذروتها في فبراير المقبل لتعبيد الطريق امام جماعاتهما للسيطرة على الحكم في لبنان عبر تلك الانتخابات اذا حصلت".

The scary part is if they do not win the election, how far are they willing to go? Sorry for using the adjective "willing" and associate it with Iranian and Syrian dogs in Lebanon.